مجموعة مجوهرات شوميه بي ماي لوف

2021-11-26 08:07:20 By : Mr. Hope Wang

أطلقت شوميه مجموعة Bee My Love الأيقونية المصنوعة من الألماس والذهب الوردي أو الأصفر أو الأبيض ، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من العقود والأساور والخواتم. تم تسليط الضوء على عنصر جديد واستثنائي من خلال هذه المجموعة ، Taille Impératrice ، الذي يضيف بريقًا وإشراقًا مذهلين إلى الماس. تم تصميم قطع المجوهرات الجديدة المتميزة والمشرقة بحيث تنسجم بحرية وسهولة مع القطع المميزة من المجموعة.

مجموعة Bee My Love هي إحدى المجموعات الأيقونية التي تحمل توقيع شوميه. تعيد هذه المجموعة تقديم رمز النحل بأسلوب حديث ومجرّد ، حيث يشير إلى الخلود ، وهو رمز إمبراطوري مرتبط ارتباطًا وثيقًا بتاريخ المنزل. تستحضر هذه التصميمات الطابع الهندسي لخلايا قرص العسل والذهب المصقول المرآة وإشراق الماس. ومن ثم ، فإن أقراص العسل الهندسية والحديثة التي تميز مجموعة Bee My Love تتجسد في قطع شوميه الشهيرة. إنها مجوهرات أنيقة وخالدة مع هويتها العالمية والمميزة. 

يلتقط الذهب الضوء لينعكس على الوجه بفضل الهندسة المثالية لقرص العسل. كما يعكس بريقه الدافئ على الجلد ، تماشياً مع أصول الدار ومؤسسها ، الذي عمل في مجال تلميع الذهب قبل أن يتحول إلى صائغ. يتم تفسير تصميمه متعدد الخطوط من خلال مجموعة من الوظائف والأشكال من أنقى إلى أكثرها تعقيدًا. تتميز إبداعات Bee My Love الجديدة بإشراقها الاستثنائي. كما يسلط الضوء على تصاميم شوميه الفريدة: قطع Taille Impératrice.  

من ناحية أخرى ، يتميز الماس بتصميم قرص العسل عبر شكله السداسي ، مما ينقل رمزية رقصة النحل في شكل الرقم 8 إلى عالم المجوهرات. يحتوي Taille Impératrice على 88 ماسة مصقولة ، تجمع بين شكل سداسي مع تاج على شكل نجمة. تم تصميم اتجاه الجانبين لالتقاط المزيد من شعاع الضوء وعكسه مع زيادة شدته. الماس المقطوع من Taille Impératrice أكثر إشراقًا من الماس المقطوع التقليدي. تخلق أشعتها هالة تصاحب عادة المجوهرات ذات اللمعان الاستثنائي.  

أما بالنسبة لخاتم السوليتير Bee My Love الجديد ، فهو مزين بأحجار الماس المصقولة مع Taille Impératrice الفخمة للتعبير عن الحب في كل مجدها. يُحيي هذا الخاتم ، المتناسق مع عقد وأقراط متدلية ، أو عقد بجناح غير متماثل على شكل حرف Y ، تراث الدار المتمثل في توفير العقد الفضفاض المناسب.

عارضة أزياء: نور الهزيم - تصوير: فؤاد تادرس - إخراج: رانيا خوري - الأسلوب: ميلاني مطر - المكياج: ميشال كيوركيس - مصفف الشعر: إيفان كوز